منتديات الشاهين عزام دياب
هـــــــــــــــــلا ومــــــــيــــــــة غـــــــــــــــــلا
نرجو منك التسجيل في المنتدى للاستفـادة
باكبر قدر ممكن من مــحــتوى المــنـتدى
مع تحيات الــــــشـــــــــاهين عزام دياب


حفير الفوقا الشاهين عزام دياب 0937846662
 
التسجيلدخولالرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات
حصريا ولأول مرة ان اول سبعة اشخاص يسجلون في المنتدى لديهم فرصة ليصبحو مشرفين
مركز الشاهين للمعلوماتية/ بإدارة الشاهين عزام دياب/ صيانة وبرمجة أجهزة كمبيوتر/ تنزيل برامج العاب اغاني فيديو/ /العنوان : حفير الفوقا - الشارع العام - جانب جامع ابو بكر الصديق/ /هاتف:0994587596 /www.alsh7hen.yoo7.com/ ترقبوا منا كل جديد/
يسر إدارة شبكة ومنتديات الملك السوري أن ترحب بجميع الأخوه الأعضاء والزوار الكرام ونتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات بربوع منتديات
الى الزوار الكرام اذا احتجتم اي برنامج اكتبو اسم البرنامج في صندوق الدردشة وسوف نقوم بتامين البرنامج باقرب وقت ممكن
عند تسجيل اي شخص في المنتدى سوف تقوم الادارة بقبول طلب الاشتراك مباشرة
اهلا بجميع الرواد لهذا المنتدى *** مع تحيات اخوكم الملك السوري***
البرامج ,الالعاب, للجوال ,الكمبيوتر,النمبز وملحقاته, ميغ 33 ,هكر, بمبس, تعليم,العام, الاسلامي, يوتيوب, النقاش, ترفيه, صور, أحداث ساخنة, أنمي, English, أفــلام الرعــب @ أفــلام الرعـب الممتوعة من العرض @ قصص الرعب @ العاب الرعب @ صور الرعــب @ مقاطع مرعبة @ الأغاني والموسيفى المرعبة @ أفــلام الأكشن @ أفــلام الـكـومـيـديـا @ أفــلام الإنــمـي والـكــرتــون @ أفــلام مـنـوعــة @ مـسـلـسـلات مـنـوعـة @ ريـــشه وقــلمـ، ..! @ صَـِـِـِـِآلـہْ الألعَآبْ وٍالتَسلِيـہْ والطَرآئـف والنِكَت ..! @ صدى الملاع ــب ْ..! @ تقنيـہْ آلمستقبـلَ ..! @ مـرسى الـأعـضآاء ..! @ الأقتراحات والشكاوي ..! @ فـًخْ ـالتٍكـراًرٍ ..! الصحة, أغاني, افلام, استار أكاديمي, كرة قدم, سيارات, حو
مركز الشاهين
هل تريد أن تربح (8) ساعات انترنت مجانية وبطريقة سهلة ، الحل موجود لدينا إن كنت عضواً فبادر بإضافة مشاركات حتى تصل إلى (50) مشاركة ، وسوف تصلك اسم المستخدم وكلمة المرور إلى ايميلك الذي سجلت به في المنتدى ، والتجربة خير برهان وأن كنت زائراً فبادر بالتسجيل الأن حتى تحصل على (8) ساعات أنترنت مجانية . شروط المسابقة : 1- أن لا تقل المشاركات عن (50) مشاركة . 2- أن تكون المشاركات مواضيع وليست ردود
زورونا في بزورية الغندور حفير الفوقا الشارع العام جانب جامع ابو بكر الصديق خالد الغندور

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 نصيحة لكل أخت ترتاد الشبكة العنكبوتية وتشارك في المنتديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاهين
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

العمر : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

مُساهمةموضوع: نصيحة لكل أخت ترتاد الشبكة العنكبوتية وتشارك في المنتديات   20/1/2011, 4:53 pm



نصيحة لكل أخت ترتاد الشبكة العنكبوتية وتشارك في المنتديات


السلام عليكن ورحمة الله وبركاته




نصيحة نصيحة نصيحة لكل غالية

انتشرت المنتديات العربية بشكل كبير جداً في النت ، وأصبحت بأعداد تفوق المئات بل لا أبالغ إذا قلت الآلاف ، وتختلف تلك المنتديات بإختلاف توجه أصحابها والقائمين عليها ، منها منتديات إسلامية ، ومنها منتديات فنية ، ومنها منتديات تهتم بالغناء والشعر وغيره ، ومنها ما هو خليط بين هذا وذاك .

وأعضاء تلك المنتديات من الجنسين ، منهم من هو كبير في السن ومنهم من هو صغير في السن ومنهم متوسط العمر ( مراهق ) ، منهم المتزوج ومنهم الأعزب ، منهم من هو عاقل في كتاباته ومتزن ، ومنهم من هو طائش لا يعرف الغث من السمين تجده يكتب في كل مجال وبكل لون ، منهم من همه الوحيد إفادة الناس والإستفادة منهم في ما ينفعه في دينه ودنياه ، ومنهم من همه الوحيد تصيد الفتيات وجعل المنتديات مرتع لتسويق بضاعته النتنة وإيقاع الفتيات في طريق الإنحراف والإنحلال ، ولهؤلاء الذئاب طرق عدة ووسائل متعددة في كيفية إصطياد البنات والعبث بمشاعرهن .

ومقصدي من عرض طرق هؤلاء الناس لكي تتجنبي أختي الكريمة يا من تدخل على المنتديات وتكتب بها ، أن تحذر من هؤلاء الناس وتتجنب شرهم وتحذر طرقهم الملتوية في إيقاعك في شرهم.


ومن تلك الطرق :

* أحدهم تجده أول ما يسجل في المنتدى ، يبدأ يختار أحد الفتيات ثم يبدأ في متابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي أحد الردود يكون قاسياً نوعاً ما ، ثم ما يلبث أن يرسل رسالة خاصة يقول فيها " أنا آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي النفسية هالأيام هذي ، فيا ليت تقبلين عذري وإن شاء الله ما راح أرد ولا على موضوع لكِ لأني بصراحة ما عاد لي وجه أرد على مواضيعك " طبعاً هنا يريد أن يستعطف الفتاة ، ثم ينتظر الرد .
وإذا لم تنجح الخطة توجه لفتاة أخرى وهكذا ، حتى يجد من هي ضعيفة نفس ثم يحدث ما لا يحمد عقباه .

* والبعض منهم تجده جريء جرأة غير عادية " فتجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدأ يهددها بأنه سوف يدخل على جهازها ويدمر كل ما فيه ويفضحها إذا لم تضيفه في الماسنجر " لا تستغربون فوالله لقد حدثت " . ثم ينتظر الرد ، وإذا لم تفلح الطريقة توجه لغيرها .

* أو تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها " أنت بصراحة كتاباتك رائعة وأنا من المتابعين لكتاباتك ويشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك " ومن هالكلام .
وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل ويمكن ينتظر أشهر لكي تأتي طريقته بنتائج إجابية وتجده مرسل كذا رسالة في المنتدى وبنفس الطريقة لكذا عضوة . ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة .

* والبعض منهم تجده يسجل باسم فتاة ويبدأ بعد مدة يرسل رسائل لعضوات المنتدى ، وبحكم أن اسمه بنت تجده على طول يعرض الماسنجر عليهن ويقول لهن يشرفني أن أكون صديقتك ، بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني بعد أن تكوني صديقتي . ثم يبدأ الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدأ في الإبتزاز . " لا تستغربي فقد حدث مثل هذه القصة ولكن نحمد الله بأن الأمر لم يطل .


هؤلاء الذئاب طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري أختي بارك الله فيك منهم .

ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة ، إلا في حدود ضيقة جداً ، ولا تغرك نفسك وتقولي أنا واثقة من نفسي ، فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا أقوى منك وأكثر ثقة منكِ .

في الحقيقة الموضوع مهم جداً ، وهو يستحق أكثر مما قلت ولكنها إشارات وتنبيهات لعل الله أن ينفع بها .


نصيحة نصيحة نصيحة

إذا كان ولا بد من إرسال رسالة أو رد لأحد الرسائل الواردة لكِ فلا تليني في القول واجعلي ردك على قدر ما هو موجود في الرسالة فقط ، قال تعالى (فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ )(الأحزاب:32) ، وإذا تمادى وأرسل مرة أخرى فلا تردي عليه وإذا لزم الأمر فاشتكيه لإدارة المنتدى وهي تتصرف معه .

حفظك الله من كل شر وسوء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsh7hen.yoo7.com متصل
 
نصيحة لكل أخت ترتاد الشبكة العنكبوتية وتشارك في المنتديات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاهين عزام دياب :: القسم الاسلامي :: المنتدى الإسلامي-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى:  
  • ((رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ) [إبرهيم-41] )
  • (®جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الشاهين عزام دياب ®2011-2012®)
  • (®(المشاركات المنشورة في المنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها)®)